إجراء شكوى بيولاب
1. يتم التعامل مع كل شكوى على حدة ، ويتم الاتصال بالعميل للتأكد من استلام الشكوى.
2. معالجة الشكوى ، في حالة إجراء التغييرات الضرورية الصحيحة.
3. يتم توثيق الإجراء باستخدام نموذج الإجراءات التصحيحية والوقائية.
4. يتم تقديم الشكاوى للرجوع إليها. يتم توثيق جميع الشكاوى (عدم المطابقة) في سجل عدم المطابقة على أساس سنوي ، ويتم تسجيلها بشكل تسلسلي لسهولة التتبع.
التفاعلات /الاستفسارات عبر البريد الإلكتروني الخاص بخدمات علاقات المرضى - prs@biolab.jo:
- قسم تطوير الأعمال مسؤول عن الرد الفوري على أي استفسارات / شكاوى ترد على حساب خدمات علاقات المرضى.
- قسم تطوير العلوم مسؤول عن الرد الفوري على أي استفسارات واردة من الأطباء وأي استفسارات متعلقة بالاختبار في حساب خدمات علاقات المرضى.
ملاحظة: مزيد من التفاصيل متوفرة عند الطلب.
Copyright © biolab 2024, Developed by Tech Factory